أعضاء اللجنة التنفيذية

أنيل توراني
 
نائب رئيس اللجنة

يشغل أنيل توراني حالياً منصب المدير التنفيذي لشركة توراني القابضة المحدودة والشركات التابعة لها التي تعرف بمجموعة توراني. والتي تشتمل على أكثر من 3000 موظف على مستوى العالم وإجمالي مبيعات يفوق 500 مليون دولار ومشروعات في عدة مجالات وصناعات متعددة بما في ذلك البناء والنفط والغاز والتجارة والصناعة وغيرها من الخدمات.

حصل أنيل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة إنديانا بلومنغتون بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 1989، ليلتحق بعدها بقطاع صناعة وتجارة الحديد في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

على مر السنوات كان له دور فعال في المساعدة على توسيع نطاق الأعمال من خلال تأسيس شركات جديدة في كبرى الأسواق العالمية، ومشاركة أعمال قائمة بالفعل وعقد شراكات قوية ومؤثرة مع عدة شركات ومؤسسات مما أدى إلى نمو نسبته 200% في العائد على مدار 10 سنوات فقط. وحالياً، تتمتع شركة مجموعة توراني بتواجد قوي في خمس قارات وتصدر لأكثر من 50 دولة حول العالم. 

ولأنه يسعى دائماً للريادة في مجال الأعمال والنهوض بها لأرقى المستويات الممكنة، أكمل أنيل البرنامج المخصص للمدراء التنفيذيين في كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد الأمريكية في عام 2018.

© 2021 All Rights Reserved