رسالة رئيس اللجنة

رسالة رئيس اللجنة

مرحبًا بكم في الموقع الرسمي للجنة منتجي الحديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي جهة مكرّسة لتوجيه صناعتنا الموحدة نحو مستقبل أكثر ديناميكية وفعالية بهدف تطوير الأعمال وازدهارها.

رسالة رئيس اللجنة

إنه لمن دواعي سروري أنني شاهدت عن كثب وعلى مر السنين التقدم الملحوظ لصناعة الحديد في المنطقة، ممّا صقل معرفتي في هذا القطاع بالإضافة إلى عملي وتدرجي في العديد من المناصب. وكنت أسعى دائماً إلى توحيد جهود منتجي الحديد في دولة الإمارات تحت مظلة واحدة تحمي مصالحهم وتساعدهم على النمو وتحقيق الأهداف المنشودة، ولطالما حلمت بأن نوحد أصواتنا ضمن منظمومة واحدة واحد تُعبّر عن صناعتنا ومكانتها المرموقة لنصبح قوة دافعة للتنمية والتنوع الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واليوم أصبح هذا الحلم حقيقةً وواقعاً ملموساً، حيث تم تشكيل لجنة منتجي الحديد بصفتها جمعية غير ربحية تضم عدداً من المديرين التنفيذيين الذين تجمعهم رؤية واحدة لتمثيل منتجي الحديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نطمح من خلال هذه اللجنة إلى إنشاء مجموعة من السياسات القابلة للتطبيق في صناعة الحديد في الدولة، وذلك سعياً إلى بناء وتحسين الأداء الاقتصادي والبيئي والاجتماعي لهذه الصناعة، والذي بدوره سيؤدي إلى مستقبل أفضل للجميع.

ومن خلال هذا الموقع، يمكنكم معرفة المزيد عن لجنة منتجي الحديد وأهدافها وأعضائها وآخر مستجدات صناعة الحديد والكثير من المعلومات عنها وعن أسواق الحديد والاتجاهات والتوقعات التي نأمل أن تثري معرفتكم.

 

سعادة المهندس/ سعيد غمران الرميثي

رئيس اللجنة التنفيذية لمنتجي الحديد في دولة الإمارات العربية المتحدة

© 2021 All Rights Reserved