من نحن

من نحن؟

تمت الموافقة على إنشاء لجنة منتجي الحديد في دولة الإمارات العربية المتحدة (SPC) في عام 2020 من قبل اتحاد غرف التجارة والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة بموجب القانون الاتحادي رقم 22/2000، وهي لجنة غير ربحية تمثّل منتجي الحديد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من نحن؟

تهدف اللجنة بشكل عام إلى حماية مصالح منتجي الحديد في دولة الإمارات العربية المتحدة وصناعة الحديد وتدعم تطوير الصناعة، ومواجهة التحديات التي قد تواجهها وإيجاد الحلول لأية مشاكل تواجه أعمالها مع مساعدتها في تحقيق أقصى إمكانيات ممكنة للنمو والازدهار. تحرص لجنة منتجي الحديد على ترسيخ العلاقات بين أصحاب المصالح في صناعة الحديد والصلب، وتعزيز العلاقات التجارية والحرص على تطبيق أفضل الممارسات بين جميع أصحاب المصالح في صناعة الحديد والصلب. كما أن أحد أهداف اللجنة الرئيسية هو صياغة قواعد ولوائح وسياسات متينة وسليمة تُبقي الصناعة على مسارها الصحيح وتضمن الازدهار المستمر وتعزيز القدرة التنافسية لصناعة الحديد والصلب في الإمارات العربية المتحدة.
تجمع لجنة منتجي الحديد والصلب قادة صناعة الحديد في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت سقف واحد لإرساء أفضل السياسات لصناعة الحديد، ورفع مستوى مساهمة القطاع الصناعي في التنمية المستدامة وخطط التنويع الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
تضم اللجنة 15 من قادة الصناعة الملتزمين بتحسين الأداء الاجتماعي والاقتصادي والبيئي للصناعة.

© 2021 All Rights Reserved